فيسبوك تختبر تطبيق لإجراء المكالمات على أندرويد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

يبدو أن شركة فيسبوك تريد أن تفعل كل شيء. لا تكتفي كونها تملك أكبر شبكة اجتماعية في الوقت الراهن، فوفقًا للتقارير الأخيرة ولقطات الشاشة المُسرَّبَة، يبدو أن الشركة الآن مهتمة في تطوير تطبيقات لإجراء المكالمات على أندرويد.


كما تشاهدون في الصورة، فإنها تكشف عن تطبيق خاص بالفيسبوك يدعى “Phone” ومن الواضح أن الميزة لم تصل للجمهور بعد، حيث كانت مصحوبة بعبارة “FB-ONLY”.

ويبدو أيضًا أن تطبيق مكالمات فيسبوك الجديد سيسمح بخاصية حظر المكالمات على أساس الأرقام المحظورة مُسبقًا. لسنا متأكدين تمامًا من آلية عمل التطبيق، لكن بالنظر إلى أن كثيرًا من الشركات أنشأت صفحات لها على الفيسبوك مصحوبة بأرقام هواتفهم، فمن الممكن أن تستفيد الشبكة الاجتماعية من قاعدة البيانات الضخمة من أسماء وأرقام الشركات التي يمكن أن تتصل بكم.

ومن غير الواضح ما إذا كنا سنرى تطبيق Phone أم لا، وهل هو الشكل النهائي للتطبيق أم سيحصل على مزيدٍ من التطوير في المستقبل، وإننا على يقين أن فيسبوك تجري العديد من التجارب على التطبيقات والخدمات التي قد لا تتوافر بين المستخدمين في نهاية الأمر، في حين سنظل مترقّبين لمزيدٍ من التفاصيل حول التطبيق.


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.