بعد طول انتظار المكالمات الصوتية تصل أخيرا على واتس آب | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


المكالمات الصوتية تصل أخيرا على واتس آب



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية, منذ بداية الشهر الحالي أصبح بإمكان عدد قليل من مستخدمي تطبيق المحادثة و التراسل الفوري " واتس آب " الاستفادة من ميزة جديدة لطالما انتظروها و هي ميزة الاتصال الصوتي، لكن الآن أصبح الأمر مختلفا بما أن الجميع أصبح بإمكانه الاستفادة من هذه الميزة الجديدة لكن بشروط معينة.



العديد من المواقع المتخصصة ومن بينها موقع  " Ubergizmo " أشارت منذ الليلة الماضية أن ميزة الاتصال الصوتي أصبحت أخيرا متاحة لجميع مستخدمي تطبيق واتس آب بعدما كانت محصورة منذ بداية الشهر الحالي في قلة من المستخدمين، لكن رغم ذلك فإن الجانب التقني قد يحول دون استفادة بعض المستخدمين من هذه الميزة الجديدة.



و حسب هذه المواقع فإنه من أجل الاستفادة من ميزة الاتصال الصوتي في تطبيق واتس آب يجب على المستخدم أن يحمل الإصدار الأحدث من التطبيق 2.11.531 على الرغم من الأخبار التي راجت في السابق أن الميزة ستكون متوفرة كذلك على الإصدار 2.11.528.



بالإضافة إلى ذلك فإن الهواتف الذكية و الحواسيب اللوحية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد 5.0 و أندرويد كيت كات هي فقط التي ستكون موافقة مع هذه الميزة الجديدة.
  .^_^.


كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.