Atari Fit للتحفيز بالقيام بالأنشطة والتمارين الرياضية | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


Atari Fit أحد التطبيقات الجديدة والمطروحة لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظامي أندرويد و iOS ، والذي يقدم لك فكرة التحفيز بالقيام بالأنشطة والتمارين الرياضية مقابل حصولك على مجموعة من النقاط عند إنهاء كل تمرين ، وكل مرة تجمع هذه النقاط بهدف الحصول على مجموعة من الألعاب الجميلة والمقدمة من قبل شركة أتاري المعروفة بتطويرها للألعاب الشيقة والكلاسيكية ..
ويمكنك العمل على التطبيق منفرداً أو التعاون مع أصدقاءك عبر ربطه بمواقع وشبكات التواصل الإجتماعي كفيس بوك مثلاً ، ويوفر لك Atari Fit أكثر من 100 تمرين ،  تشمل هذه التمارين جميع عضلات جسدك دون إستثناء ، وتكون متوفرة لك على شكل مقاطع فيديو وصور فوتوغرافية ..
كما ان هذه التمارين معتمدة من قبل متخصص في الطب الرياضي (NASM) مايكل بورتر ، وسوف تجد الكثير من النصائح المتعلقة في تكوين جسم رياضي مثالي ، وتكوين عضلات سليمة ، وحرق السعرات الحرارية والكثير من الأمور التي تهم الشخص الرياضي ..
كما ويمكنك نشر ما قمت به من نتائج ع تويتر وفيس بوك ، والمميز في التطبيق تقديمه لك لمجموعة من الألعاب القديمة والتي كنت تمارسها منذ صغرك ، وستنافس أشخاص بأي بلد في العالم لتكون تجربة إستخدام التطبيق مفيدة وتنافسية بالدرجة الأولى ، ففكرة التطبيق ككل تجمع بين المنافسة وصحة جسدك والترفيه على نفسك من خلال الألعاب التي يقدمها لك ..
كما ويمكنك ممارسة هذه الألعاب مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم وفي أي وقت ، والإنضمام لفريق ما بهدف المنافسة فيما بينكم ، والآن يمكنك تحميل تطبيق Atari Fit مجاناً من خلال التوجه لمتجر تطبيقات آبل ، وهو متاح لنظام iOS 7.1 فما أعلى ، وحجمه 94 ميغا بايت ، أو لمستخدمي نظام أندرويد وهو يدعم أندرويد 2.3 فما أعلى وحجمه 70 ميغا بايت ..
Google play
itunes

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.