Apple TV القادم سيأتي مع “سيري” | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً






تعمل آبل على جيل جديد من جهاز البث خاصتها Apple TV طبقًا لتقرير خرج نهاية العام الماضي، على أن تكشف عنه الشركة في مؤتمر المطورين القادم في يونيو. ومع اقترابنا من موعد الإطلاق بدأ تسريب بعض التفاصيل التقنية حول الجهاز.

بداية سيحصل الجيل الجديد من الجهاز على تغييرات جذرية وخاصةً على صعيد نظام التشغيل، حيث ستبني آبل متجر تطبيقات مخصص للمنصة مع واجهة برمجة تطبيقات لمساعدة المطورين على بناء تطبيقاتهم لجهاز Apple TV. كما سيأتي الجيل القادم مع خدمة المساعد الشخصي بالأوامر الصوتية “سيري” للمرة الأولى.

كما ستقوم آبل أيضًا بتحديث المكونات الداخلية لجهاز Apple TV ليتضمن رقاقة A8 للقيام بعمليات المعالجة، وزيادة السعة التخزينية الداخلية عن ٨ جيجابايت الموجودة في الجيل الحالي في الجهاز. وكانت آبل أعلنت في مؤتمر إطلاق ساعتها الذكية عن شراكة مع HBO لبث محتوى الشبكة على Apple TV.


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.