لعبة حرب الطائرات AirAttack HD Lite على أندرويد | التقنية الجزائرية

y

لعبة AirAttack HD Lite تنقلك إلى عالم المغامرات والتحدي ، والتي تعتبر واحدة من أفضل الألعاب الموجهة لمنصة الأندرويد ، وستواجه في هذه اللعبة الكثير من الأعداء على الأرض والجو والبحر ، وأنت بدورك ستكون على متن طائرتك تقصف أماكن العدو بمختلف أنواع الأسلحة ..
وتأتي لعبة AirAttack HD Lite بثلاث مستويات من حيث الصعوبة ، فهنالك المستوى السهل ومن ثم المتوسط ومن ثم الصعب ، وعليك الإختيار فيما بينهما لتبدأ ممارستك للعبة والقضاء على الأعداء ، وبعد إختيار المستوى ستجد نفسك طائرتك المقاتلة ، ومع إستمرارك في اللعب ستتمكن من ضم طائرتان أخروات صغيرة الحجم تساعدك في عمليات إطلاق النار ..
وعليك الحذر من الأسلحة الموجهة عليك فستواجهك أقوى الطائرات والسفن والمضادات الأرضية والدبابات والمدرعات ,, إلخ ، وسوف تتنقل ببيئات مختلفة من مدن وصحاري ومحيطات ,,إلخ ، وخلال لعبك ستحصد العديد من النقاط والأسلحة التي بدورها تساعدك ببلوغ المراحل المتقدمة ، وترقية طائرتك لتصبح قوية وتتحمل ضربات العدو التي ستأتيك من كل صوب وحدب ..
وفي نهاية كل مرحلة ستواجه طائرات كبيرة الحجم تحمل أسلحة فتاكة يجب عليك الحذر عند ملاقاتها ، ويجب أن تكون ذخيرتك مليئة بالأسلحة المضادة القوية لكسب المواجهة بالنهاية ..


والآن يمكنك تحميل لعبة AirAttack HD Lite مجاناً من خلال التوجه لمتجر تطبيقات أندرويد ، وهي تدعم نظام أندرويد 2.0.1 فما أعلى ، وحجمها 27 ميغا بايت ..

Google play


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.