تحميل نسخة من ويندوز 7 اصلية ورسمية من مايكروسوفت مباشرة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية, بالتأكيد لا يوجد اجمل من نسخة ويندوز اصلية علي جهازك ، وقد قمنا من قبل باستعراض الفرق بين الويندوز الاصلي والغير اصلي في موضوع شامل، وقد قمنا بعرض روابط مباشرة من قبل لتحميل نسخة ويندوز 7 بطريقة قانونية واصلية ورسمية عبر سيرفرات احد المتاجر التابعة لمايكروسوفت والمسموح لها ببيع نسخ الويندوز وكانت الطريقة بتحميل النسخة مجاناً من سيرفراتها، ولكن اليوم اتاحت مايكروسوفت طريقة جديدة لتحميل نسخة من ويندوز 7 بطريقة مباشرة واصلية عبر امتلاك سيريال خاص بالنسخة تماماً كاداة تحميل ويندوز 8 رسمياً. واليوم لدينا طريقة رسمية لتحميل ويندوز 7 من مايكروسوفت مباشرة ومن خلال سيرفرات مايكروسوفت.
تحميل نسخة من ويندوز 7 اصلية ورسمية من مايكروسوفت مباشرة
كل ما عليك هو أن تقود بالدخول الي هذا الرابط Microsoft.com/en-us/software-recovery من مايكروسوفت ثم تقوم بادخال السيريال الخاص بك لتحميل نسخة من ويندوز 7 ، مع ملاحظة أن السيريال الخاص بنسخ الويندوز الاصلية التي تأتي مع اللابتوب لن تكون مدعومة لتحميل نسخة من ويندوز 7، فقط السيريال الذي قمت بشراءه او حصلت عليه من مايكروسوفت مباشرة او احد الباعة.


وبعد ذلك سيبدأ التحميل لديك لنسخة ويندوز 7 الي جهازك مباشرة بملف ISO ، وبعد الانتهاء من تحميله يمكنك أن تقوم بحرقها علي فلاش ميموري او ديفيدي.

  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.