مجموعة من التطبيقات المميزة لاستخدام هاتفك الذكي كريموت كنترول للتلفزيون | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية, من ضمن الاستخدامات و الوظائف التي تقدمها الهواتف الذكية عندما نكون في المنزل هو امكانية استخدامها  كجهاز تحكم عن بعد  خاصة بالتلفزيون، فجهاز التحكم التقليدي في كثير من الأحيان لا نعرف مكانه بالإضافة لكون الهاتف ملازم دائم لنا . لذلك دعونا نلقي نظرة على أفضل التطبيقات لاستخدام هاتفك الذكي كجهاز تحكم عن بعد للتلفزيونات الذكية وكذلك بعض أجهزة الاستقبال.

أفضل 6 تطبيقات لاستخدام هاتفك الذكي كريموت كنترول للتلفزيون وأجهزة الرسيفر



  • Samsung Smart View


هذا التطبيق خاص بالتلفزيونات سامسونج والذي يتوفر لاندرويد ،ايفون ، وويندوز كذلك ،إذ يمكنك تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضا إلى جهاز تحكم عن بعد للتلفزيون، كما يمكنك ايضا من استخدامه لمشاهدة التلفزيون على جهاز الكمبيوتر. الجانب السلبي من التطبيق هو توفره  لنماذج معينة من أجهزة التلفزيون والهواتف الذكية من شركة سامسونج ،لكن إذا كنت تمتلك تلفزيون سامسونج ذكي فأنصحك به .





  • LG TV Remote

شركة ال جي من الشركات الرائدة في مجال التلفزيونات، كما الحالة السابقة يجب ان يكون التلفزيون الذكي والهاتف متصلا بشبكة الواي فاي .من بين السمات الأكثر إثارة للاهتمام في هذا التطبيق هي البحث الموحدة التي تسمح لنا للبحث عن المحتوى في أكثر من مصدر، أو حتى مشاركة الملفات بين الهواتف الذكية وأجهزة التلفاز.التطبيق متوافق مع أجهزة التلفاز من عام 2012 فما فوق.يمكنك تحميله للاندرويد و IOS.




  • Panasonic TV Remote 2

هذا التطبيق كذلك خاص بأجهزة باناسونيك ومتوفر لمنصة اندرويد وكذلك IOS. يمكنك من التحكم في التيلفزيونات الذكية الخاصة بهذه الشركة من خلال هاتفك الذكي وباستعمال شبكة واي فاي ، كما يسمح لك أيضا نقل الملفات بشكل مريح بين التلفزيون والهاتف، سواء الفيديو أو الموسيقى أو المواقع.وهو مزود كذلك بلوحة المفاتيح التي من شأنها أن تكون مفيدة جدا أثناء استخدام متصفح التلفزيون نفسه.




  • Sony TV SideView

إذا كنت تتوفر على تيلفزيون ذكي من سوني ، فهذا التطبيق سيكون مفيد جدا لك ، فهو يعمل كجهاز تحكم عن بعد ، وبذلك يمكن تشغيل التيلفزيون من هاتفك الذكي ، كما يمكنك الإطلاع على دليل البرامج التلفزيونية المفضلة لديك ، كما يمكنك مشاهدة التلفزيون من جهازك ، التطبيق متوفر لاندرويد وIOS.




  • IR Remote Control

هذا التطبيق يعد من أفضل التطبيقات في هذا المجال، على عكس التطبيقات السابقة فهو يستخدم تقنية الأشعة تحت الحمراء للتحكم في العديد من الأجهزة من مختلف العلامات التجارية بما فيها سامسونج ، ال جي ، سوني وغيرها .هو متاح للاندرويد مجاناً ، قبل تثبيت التطبيق سيقوم بتحديد هل هاتفك داعم لتقنية الأشعة تحت الحمراء أم لا.




  • Smart IR Remote


 تطبيق احترافي أخر شبيه بسابقه ويستعمل نفس التقنية إلا أنه غير مجاني (يمكنك ايجاده مجانا على الانترنت ). من خلاله يمكنك إضافة وتخصيص أجهزة التحكم عن بعد المختلفة.كما انه يدعم الكثير من الأجهزة ، ويأتي بمجموعة من الميزات كتغيير القنوات بمجرد تمرير يدك على الهاتف ، أيضا كتم صوت التيلفزيون بشكل تلقائي عندما تتلقى مكالمة.
  .^_^.


كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.