6 حاسبات مختلفة على تطبيق Calculator للآيفون والآيباد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

Calculator
تتنوع تطبيقات الآلة الحاسبة في متجر الآبل ، وكل تطبيق في هذا المجال يقدم مجموعة الأدوات الخاصة به والتي يتميز بها عن غيره من التطبيقات التي تدخل في نفس المجال ، لكن معنا اليوم تطبيق Calculator والذي يستحق التجربة ويكون الآلة الحاسبة الخاصة بك على جهازك الآيفون أو الآيباد ..
Calculator لا يكتفي بحل العمليات الحسابية البسيطة ، فالتطبيق يجمع بين العمليات العادية وتلك المعقدة والتي تلزم لكل طالب أو مهندس أو شخص يعمل في مجالات الحسابات ، حيث يقدم لك التطبيق 6 حاسبات مختلفة وهي كالتالي ..
الأولى الآلة الحاسبة العلمية حيث تتميز بواجهة بسيطة وأنيقة والتي تدعم العديد من المهام العلمية ، وعمليات التحرير المتقدمة من نسخ ولصق ,, إلخ ، أما الثانية حاسبة الكتابة اليدوية أي عبر اليد وتكون عملية الكتابة على شاشة جهازك طبيعية ، فقط عليك كتابة الأرقام والمعادلات بغض النظر عن نوعيتها ومن ثم يظهر لك جواب وحل المعادلة ..
والثالثة هي الحاسبة الخطية ، فالتطبيق يدعم حل نظام المعادلات الخطية والتي تصل إلى 9 متغيرات ، أما الرابعة هي الحاسبة متعددة الحدود كحل معادلة من الدرجة الثانية مثل x² + 5x + 6 = 0-  وحل المعادلات التي تحتوي على تكعيب مثال على ذلك 2x³ – 4x² – 22x + 24 = 0- ..

والشكل قبل الأخير حاسبة الرسوم البيانية حيث توفر Calculator أداة الرسم البياني للمعادلة أو عدة معادلات ، بهدف إيجاد نقاط التقاطع والحد الأدني والحد الأقصى ومختلف معادلات الرسوم البيانية ، والحاسبة الأخيرة التي يقدمها التطبيق هي حاسبة تحويل العملات ، بحيث يحتوي على أكثر من 150 عُملة يمكنك الجمع أو الطرح ما بين أرقام مضافاً إليها العملة التي تريدها وذلك بهدف إظهار ناتج لعملة أخرى ..
وأخيراً تطبيق Calculator متوفر بشكل كامل ويمكنك الحصول عليه بالتوجه لمتجر تطبيقات آبل ، وهو يدعم نظام iOS 7.0 فما أعلى وحجمه 4.5 ميغا بايت ..

itunes

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.