أفضل اقراص الانقاذ لتحديد الاخطاء واصلاحها وحل جميع مشاكل الكمبيوتر | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية, قد يكون الويندوز لديك لا يعمل او هناك الكثير من المشاكل او لا تستطيع الدخول الي الويندوز. وقد قمنا من قبل باستعراض اقراص الانقاذ الخاصة ببرامج الحماية لفحص الجهاز وازالة الفيروسات ، واليوم لدينا اقراص مماثلة حيث يمكنك حرقها كنسخة ذاتية الاقلاع علي ديفيدي او سيدي او فلاش ميموري ثم تقوم باستخدامها مباشرة علي الجهاز ليتم الاقلاع من خلالها مباشرة بدون الدخول الي الويندوز وحل جميع المشاكل ، حيث أن هذه الاقراص تحتوي علي ادوات متعددة يمكنك استخدامها. وباستخدام هذه الاقراص والادوات بداخلها ستتمكن من تحديد الاخطاء واسبابها واصلاحها ايضاً من خلال القرص مباشرة وايضاً يمكنك فحص الجهاز بعيداً عن الويندوز وبذلك يتم التخلص من البرمجيات الخبيثة بشكل مؤكد لان الاقلاع لم يتم من الويندوز وبذلك فالفيروسات والبرمجيات الخبيثة في وضع الخمول ويمكن ازالتها بدون اي عوائق او رسائل خطأ. والان دعونا نقوم باستعراض افضل 3 اقراص انقاذ انصحك بتجربتها.
3 اقراص انقاذ في حالة ان جهازك لا يعمل لحل جميع مشاكل الكمبيوتر

1. Hiren’s BootCD

قرص Hiren’s BootCD هو احد اشهر الاقراص التي يجب أن تحرقها علي سيدي او ديفيدي او فلاش ميموري لديك وتبقي عليه دائما. حيث أن هذا القرص يقوم بحل اغلب المشاكل التي قد تتعرض لها بسهولة. حيث أن هذا القرص يحتوي علي مجموعة كبيرة من الادوات للقيام بعده مهام تشمل فحص الجهاز من البرمجيات الخبيثة وبرنامج فحص وايضاً تنظيف الملفات المؤقتة واخذ نسخة احتياطية من التعريفات وفحص الهاردوير ايضاً ، بالاضافة الي فحص الاقراص وايضاً ادوات لمعرفة باسوردات الجهاز. بالاضافة الي ادوات اخري متعددة للقيام بكل المهام التي تشمل الصيانة والمميز هو امكانية تشغيل هذا القرص ذاتي الاقلاع قبل الدخول الي الويندوز وبذلك ستتمكن من اصلاح الجهاز في حالة أن الكمبيوتر لا يقلع الي الويندوز تماماً. ( تحميل القرص )

احد الخواص ايضاً هي نسخة مصغرة من ويندوز اكس بي للاقلاع الي نظام اكس بي او اللينكس ايضاً ، وبذلك ستتمكن من حل العديد من المشاكل الخاصة بنسخة الويندوز لديك الاساسية او اي مشاكل اخري عبر نسخة الويندوز اكس بي المصغرة، بالتأكيد هذا القرص يجب أن يكون لديك علي سيدي او ديفيدي او فلاش ميموري لاستخدامه متي تداعت الحاجة الي ذلك. انصح به وبشدة.
2. The Ultimate Boot CD

قرص The Ultimate Boot CD المجاني هو خيار اخر لحل الكثير من المشاكل. حيث يحتوي ايضاً هذا القرص علي الكثير من الادوات لاصلاح اخطاء النظام وايضاً لاستعادة الملفات وفحص الهاردوير واختبارها وفحص الاقراص وغيرها من الادوات الاخري. كما أن هناك ادوات للبيوس واخري للبروسيسور والميموري والهارد وغيرها من الادوات الاخري المميزة جداً. وبالتأكيد هو قرص مميز اخر. ( تحميل القرص )
3. The Trinity Rescue Kit

قرص The Trinity Rescue Kit مصمم خصيصاً لحل المشاكل من خلال الاقلاع الي هذا القرص مباشرة ويحتوي علي الكثير من ادوات فحص الجهاز وازالة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة واستعادة الباسوردات وايضاً ادوات لتقسيم الهارد وفحصه واصلاح مشاكله. وهذا القرص لا يحتوي علي الكثير من الادوات ولكن ايضاً مساحة هذا القرص قليلة نوعاً ما عن القرصين بالاعلي حيث انها فقط 150 ميجا. لذلك تعتبر مفيدة بالنسبة لك. ( تحميل القرص )

  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.