سلطة الضبط ترخص لـ "جيزي" بنشر الـ "3 جي" عبر 5 ولايات إضافية | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

http://i.ytimg.com/vi/g6Uy8oWR190/maxresdefault.jpg

رخصت سلطة الضبط للبريد والمواصلات السلكية واللاسلكية "أ.أر.بي.تي" لمتعامل الهاتف النقال جيزي بنشر خدمة الجيل الثالث في الولايات الإضافية الخمس للسنة الثانية من الانتشار.

وأشار قرار لسلطة الضبط للبريد والمواصلات حمل رقم 13/2013 مؤرخ في 9 مارس 2015 أن المتعامل أوبتيموم تيليكوم الجزائر "جيزي" صار مرخصا له بنشر خدمة الجيل الثالث 3 جي في الولايات الإضافية للسنة الثانية، موضحا أن الولايات المعنية هي باتنة، بجاية، تيارت، البويرة والمدية، حيث سيكون القرار قابلا للتطبيق ابتداء من تاريخ نشره أي منذ يوم أمس. 
وجاء هذا القرار بعد عمليات مراقبة وتدقيق قامت بها فرق وأعوان مؤهلون لسلطة الضبط في الولايات الإجبارية لنوعية الخدمة والشبكة "التغطية الدنيا" ومدى تجاوبها مع بنود دفتر الشروط. 
وبهذه الخطوة، تكون 42 ولاية جزائرية قد عرفت تقنية الجيل الثالث "3 جي". وهذا بمعدل متعامل واحد على الأقل، في حين صارت العديد من الولايات مغطاة بالجيل الثالث للمتعالمين الثلاثة، في حين تبقى 6 ولايات فقط لم تشملها أي تغطية لأي متعامل. وهذا وفق مخطط الانتشار الذي فرضته سلطة الضبط بمنطق "غريب" على المتعاملين، حيث تبقى كل من برج بوعريريج وجيجل وخنشلة وتيسمسيلت وتندوف وإليزي، الولايات الوحيدة في الجزائر التي لا تتوفر على هذه الخدمة.


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.