تشغيل الانترنت مجانا على حاسوب 2015 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية, في هذا الدرس سنشرح فيه طريقة الحصول على أنترنت مجانا على حاسوبك ، هذه الطريقة عبارة عن خدمات تقدمها بعض المواقع من خلال برامجها بحيث يمكنم تصفح الانترنت إنطلاقا من تشغبل البرنامج إضافة الى تشغيل روتر الخاص بالتغطية الأنترنت .



تمكنك برامج مثل PD Proxy ، YourFreedom ، UltraSurf ،... من الحصول على انترنت مجانا على حاسوب إنطلاقا من الإتصال بالسرفرات أجنبية التي بدورها تقوم بالتشغيل الأنترنت على الحاسوب .



توجد العديد من البرامج التي تقدم نفس الخدمة و ذلك بالشرط ان تتوفر على روتر أو مودم لا يحتوي على انترنت ، تقوم بالتشغيل الروتر أو المودم  ثم بعدها نقوم بالتشغيل البرنامج . أما بالنسبة للبرامج فقد تجد برامج مدفوعة و اخرى مجانية و لكن نحن في هذه المقالة سنقدم لكم افضل ثلات برامج مجانية و سريعة في تشغيل الأنترنت على الحاسوب مجانا .



ملاحظة :

طريقة تشغيل الانترنت على حاسوب سهلة ما عليك سوى تشغيل المودم و بعدها نقوم بالفتح البرنامج مع اضافة الإعدادات المناسبة للمتصفح المستعمل .



1. برنامج  UltraSurf



تشغيل الانترنت مجانا على حاسوب 2015








برنامج مجاني و سريع يقدم لك خدمة تصفح الانترنت مجانا 24h/24h  و بدون شروط .










2. برنامج PD Proxy

تشغيل الانترنت مجانا على حاسوب 2015


برنامج أكثر من رائع سريع جدا في تصفح الانترنت ، لكن هذا البرنامج  يعطيك فقط 100 ميغا  في اليوم ، رغم ذلك فيعد من أفضل البرامج التي تقدم خدمة الانترنت المجانية .





3. برنامج YourFreedom

تشغيل الانترنت مجانا على حاسوب 2015


هذا البرنامج يشتغل 24h/24 بدون انقطاع مع سرعة انترنت بالقيمة 64 كيلوبيت .





كانت هذه أفضل البرامج لتشغيل الانترنت مجانا على الحاسوب 2015 ، يمكنكم أيضا تشغيل برامج المحادثة و التحميل و ... فقط عن طريق اضافة الاعدادات المناسبة اليها . و أخيرا أريد ان أقول ان هذه البرامج شغالة 100% و مجربة ، و اتمنى أن تستفيدوا منها . ذمتم في امان الله .
  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

  1. الكلمات المفتاحية الاعلى بحث هى من اهم العومامل فى تسويق الكترونىمحترف للمزيد تابعونا عبر الرابط
    http://www.swaqny.com/
    002_01008745590

    ردحذف
  2. شكرا لك اخي العزيز على المعلومات الممميزه والشرح الوافي
    لكن انا سمعت عن خبر الحصول على انترنت مجاني 100% ولا تحتاج سوا جهاز الحاسوب ( يعني من دون مودم او برج او نانو فقط جهاز الحاسوب ) هل يوجد هكذا اشياء ام لا ؟؟؟


    في النهايه تقبل تحياتي
    انس الانس من العراق

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم و اهلا باخوتنا من العراق
      اولا اخي لا يوجد انترنت مجاني بالحاسوب فقط حاليا و لم اسمع عن شيئ مثل هذا (o) و لكني توجد تقنية جديدة تعمل مثل الويفي و لكنها لم تعمم حتى في الدول المتطورة.
      شكرا لك :)

      حذف
  3. لقد أخطأت في تصديقك هذه البرامج ليست لأنترنت مجاني وإنما للتصفح وحجب المواقع بسسببك فقدت رصيدي وعندما طلبت مساعدة صديق أخبرني بأنك كاذب
    شكرا يأخي

    ردحذف

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.