تحميل النسخة الجديدة من ويندوز 10 بالمساعد الصوتي كورتانا [build 9926] | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية, الجميع قد تابع مؤتمر مايكروسوفت وقد قمنا بالفعل باستعراض اهم ما جاء في المؤتمر عن ويندوز 10 ، وبالفعل الان قامت مايكروسوفت باطلاق الاصدار الجديد من نسخة المطورين ، وقد قمنا منذُ فترة ومع اطلاق نسخة المطورين من ويندوز 10 ، ثم قمنا بعد ذلك الخواص الجديدة في تحديث مايكروسوفت لويندوز 10 ومنذُ ذلك الحين ومايكروسوفت تقوم بالتعديلات واصدارها في شكل Builds للويندوز عبر مركز التحديثات الخاص بالويندوز. فجميع هذه النسخ هي نسخ تطويرية ولم يتم اصدار النسخة التجريبية بعد. واليوم تم اصدار النسخة الجديدة من ويندوز 10 للمطورين بالمساعد الصوتي كورتانا والعديد من الخواص الاخري التي تم الاعلان عنها في المؤتمر.
تحميل النسخة الجديدة من ويندوز 10 بالمساعد الصوتي كورتانا [build 9926]
اذا كنت تستخدم الاصدار Build 9879 من ويندوز 10 ، فيمكنك الدخول مباشرة الي PC Settings ثم الي Preview builds ثم تقوم بالضغط علي Check ثم Download لبدأ تحميل الاصدار الجديد والترقية اليه مباشرة، ثم انتظر حتي ينتهي الكمبيوتر من التحديث. والخواص الجديدة في الاصدار هي كورتانا وهو المساعد الصوتي وايضاً قائمة ابدأ الجديدة وتطبيق الاعدادات الجديد وتطبيق الخرائط والصور الجديد ومتجر ويندوز وتطبيق الاكس بوكس.

اما ان لم تكن قد قمت بتحميل او تثبيت نسخة ويندوز 10 المطورين من قبل ، فيمكنك تحميل نسخة ويندوز 10 باخر التحديثات وبالاصدار الاحدث عبر هذا الرابط windows.microsoft.com. ثم تقوم باختيار النسخة التي تناسب جهازك من بين نسختين 32 بت ونسخة اخري 64 بت ، وتقوم بتحميل النسخة ثم بعد ذلك تقوم بحرقها علي فلاش ميموري او ديفيدي ثم تقوم بتثبيتها بشكل عادي تماماً كويندوز 8 وكما يتم تثبيت اي ويندوز علي جهازك. ( تحميل 32 بت - تحميل 64 بت روابط مباشرة )
سنقوم بنشر تجربتنا مع النظام والكثير من الامور بمجرد الانتهاء من التحديث الي هذا الاصدار وسيكون لنا فيديوهات حول كورتانا والخواص الجديدة ، لذلك قوموا بالتحديث او التحميل الان وانتظرونا لان هناك الكثير لنتحدث عنه خلال الايام والاسابيع والشهور القادمة حول هذا النظام القادم بقوة من مايكروسوفت واريد أن اوضح امر هام وهو أن ويندوز 10 سيكون مجاني لمستخدمي ويندوز 7 و 8 و 8.1 لمن سيقوم بالترقية خلال السنة الاولي لاطلاق ويندوز 10 ، ثم بعد السنة الاولي ستكون الترقية مدفوعة ،وللاشارة ايضاً أنه من سيقوم بالتحديث لن يتمكن من العودة مرة اخري للوراء. حيث أن الترخيص المجاني الجديد لويندوز 10 سيزيل الترخيص القديم لنسخة الويندوز السابقة لديك.
  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.