شحن بطاقة ماستر كارد 2016 payoneer مجانا | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

قبل بضعة أشهرأيام قمت بادراج شرح لكيفية الحصول على بطاقة ماستر كارد payoneer مجانا ووصولها الى باب المنزل لأتلقى بعدها طلبات كثيرة حول طريقة شحنها خاصة وأنها مربوطة ببنك أمريكي " payoneer " ولا يمكن شحنها عبر البنوك المحلية.
ولحسن الحظ هناك العديد من المواقع والشركات التي تسمح لنا بشحن البطاقة واستخدامها في الشراء عبر الإنترنت وسحب هاته النقود ان اردنا ذالك.





لذا سنقوم بكتابة سلسلة من المواضيع حول طرق شحن بطاقة Payoneer MasterCard مجانا، وأول طريقة سنتكلم عليها ان شاء الله هي شحن البطاقة عن طريق موقع Adf.ly الذي يسمح بتحقيق أرباح بسرعة كبيرة وبمجهود أقل ويمكننا شحن البطاقة نهاية كل اسبوع بعد الوصول الى الحد الأدنى  للدفع 10 دولار فقط .
في آخر الموضوع يوجد شرح لكيفية زبادة ربحك من خلال موقع ADFLy الى أكثر من ثلاث أضعاف.

لمحة سريعة حول Adf.ly
هي شبكة اعلانية متخصصة في اختصار الروابط الإلكترونية، تدفع مقابل مشاهدة الإعلان من طرف الزائر ، الحد الأدنى للدفع بها هو 5 دولار عبر الباي بال، و 10 دولار عبر payoneer  تدعم العديد من البنوك  paypal و payoneer و liberty reserver و alertpay . شرح مفصل لكيفية الإشتراك بموقع adf.ly وتحقيق أرباح في وقت قصير



السلام عليكم ،الإخوة الكرام في مدونة  "التقنية الجزائرية " لن أقوم بنسخ اي موضوع ولن أتكلم عن شىء غير مجرب مني شخصيا أو أي عمل لا أؤمن أو غير مقتنع به.


              انطلاقا من هذا سنتحدث عن طريقة جديدة من طرق ربح المال من الإنترنت وهي شبكة adf.ly الإعلانية.



موقع adf.ly عن قرب ! 
هي شبكة اعلانية متخصصة في اختصار الروابط الإلكترونية، تدفع مقابل مشاهدة الإعلان من طرف الزائر ، الحد الأدنى للدفع بها هو 5 دولار، تدعم العديد من البنوك  paypal و payoneer و liberty reserver و alertpay .


مبدأ عمل الموقع  adf.ly ؟

بعد القيام بعملية التسجيل المجانية بالموقع كناشر، ستقوم باختصار اي رابط ( لتحميل برنامج أو مباراة كرة القدم،  أوي ملف صورة، فيديو، كتب....) تريد سواء عبر موقعك أو مدونتك أو اي منتدى، أو شبكة اجتماعية. 

مثال :  لدي رابط لموقعي www.tech-alg.com  اريد منك زيارته ، أقوم باختصاره وادارج الرابط المختصر عوضا عن هذا, و هذا هو الرابط المختصر لموقعي http://adf.ly/1dAfbW .

1- الضغط على الرابط الأول سيقوم بتوجيهك مباشرة الى موقعي.

2- أما الضغط على الرابط المختصر، فسيقوم بتوجيهك الى صفحة بها اعلانات  وحتى يتمكن الزائر من الدخول الى موقعي لا بد من الضغط على عبارة PASSER  L`ANNONCE الموجودة بأعلى الصفحة.


شرح كيفية التسجيل بالموقع 

عملية التسجيل أو الإشتراك  بالموقع سهلة ومتاحة للجميع وبدون امتلاك اي موقع أو مدونة .


  • ادخل على الموقع adf.ly
  • اختر join now  
  • تظهر نافذة لملأ المعلومات الضرورية - الإسم الكامل - البريد الإلكتروني - كلمة المرور - نوع الحاسب ناشر أم معلن - الموافقة على شروط الإستخدام  
  • بعد اتمام ملأ الخانات اضغط join 
  • افتح بريدك الإلكتروني لتجد الرسالة التالية 
  • قم بنسخ الكود ثم اضغط على رابط التفعيل 
  • بعد ذالك قم بلصق الكود واضغط على  submit.

  • بهذا انتهت عملية التسجيل البسيطة، بقي الأن أن تبدأ في اختصار الروابط ونشرها عبر المنتديات او  موقعك أو عبر الشبكات الإجتماعية وجني الأرباح.


صورة لإحصائيات دقيقة لنسبة الأرباح لكل 12 الف مرة ظهور 

كذلك سوف نشرح طريقة ربط حسابك في Adf.ly بحسابك في Payoneer خطوة بخطوة، هناك طريقتان لربط حسابك في Adf.ly بحسابك في Payoneer وهما كالتالي :
أولا يجب ان يحون لديك في حسابك ADF.LY أكثر من 10 دولار لتتم هذه العملية 
فبعد طلب كارت البايونر قم بالعمل في adf حتى تصل البطاقة  
 إذا كان لديك حساب مسبق في Payoneer  
لم يتبقى عليك سوى ربط حسابك في Adf.ly بحسابك في Payoneer
  • قم بالدخول إلى حسابك في Adf.ly
  • ثم إلى صفحة الحساب إنقر على كلمة "Account" أسفل إسمك في مربع الترحيب.

  • توجه إلى مربع خيارات الدفع أسفل يمين صفحة الحساب ثم إنقر على كلمة click here لكي تدخل إلى صفحة التسجيل في Payoneer من موقع Adf.ly

  • ومن صفحة التسجيل في Payoneer في موقع Adf.ly إنقر على كلمة click here للدخول إلى موقع Payoneer وربط حسابك في Adf.ly بحسابك الذي عملته من قبل في Payoneer

  • الآن من موقع Payoneer إختر ?Already have a Payoneer account، ثم إنقر على Click Here وذلك إذا كان لديك حساب في Payoneer مسبقاً أو لديك بطاقة من Payoneer مسبقاً.

  • سوف تظهر لك نافذة منبثقة تسألك عن بعض المعلومات عنك وعن حسابك وبطاقتك في Payoneer، فقم بتعبئة الخانات بالمعلومات الصحيحة، ثم إنقر على الزر Continue
  • سوف تأتيك رسالة شكر تخبرك بأنه تمت عملية ربط حسابك في Adf.ly بحسابك في Payoneer بنجاح.


  • ثم بالعودة إلى صفحة التسجيل في Payoneer في موقع Adf.ly نلاحظ حالة حسابك في Payoneer قد أصبحت Approved أي أنه تمت الموافقة عليه.

  • الآن قم بالرجوع إلى صفحة الحساب Account ثم توجه إلى مربع خيارات الدفع أسفل يمين صفحة الحساب ثم إنقر على كلمة Payment Processor ومنها إختر Payoneer، وهذا كل شيء.

  • الحد الأدنى للدفع عبر Payoneer هو 10$، أي أنه يجب أن تصل أرباحك في Adf.ly إلى 10$ لكي يحق لك سحبها عبر بطاقة Payoneer
صفحة الرسوم Fees الخاصة ببنك Payoneer وشراكته مع Adf.ly من هنـــا، كذلك قائمة FAQ من هنـــا، (يجب الدخول لحسابك في Adf.ly لكي تظهر لك هاتان الصفحتان وإلا سوف يظهر لك خطأ 404).

هذه احدى الطرق السريعة التي سمكنك من خلالها شحن بطاقة الماستر كارد واستخدامها في شراء منتجات أو خدمات عبر شبكة الإنترنت.

 للدخول الى الموقع من خلال هذا الرابط. 

يبحث الكثير من مديري مدونات بلوجر عن طرق لربح المال إما لتحقيق ربح مادي أو لتغطية نفقات اسم النطاق أو ما شابه ذلك ، و حتى إن فلحوا في إضافة إعلانات غوغل أدسنس فقد يعجزون حقا بالوصول إلى مبلغ مادي متوسط لذلك فالطريقة الوحيدة هي اللجوء لبدائل لذر القليل من المال فاليد الواحدة لا تصفق ، لذا فموقع أدفلاي Adfly يعتبر بديلا ممتازا و شركة موثوقة و ذات سيط عالمي للربح من اختصار الروابط لكن العديد يغفل طريقة الربح عبر النوافذ المنبثقة إلا أن من فطنوا حقا بهذه الأداة قد يجدون مشكلا في إضافتها على مدوناتهم لذلك قررت عمل شرح للطريقة الصحيحة لإضافة النافذة المنبثقة الربحية المقدمة من أدفلاي خصيصا لمدونات بلوجر [تابع معي الشرح الكامل بالصور]


1 - اذهب للأدوات في حسابك أدفلاي و اختر Pop Ads [يمكنك الانتقال مباشرة عبر هذا الرابط]
2 - من خلال لوحة التحكم اختر قالب و اضغط تحرير HTML ، ابحث عن <head> باستعمالك ctrl+F و انسخ فوقه مباشر الكود رقم 1 و قم بتضمين الكود 2 داخل الكود رقم 1 [كما هو موضح في الصورة أدناه]
3 - اضغط حفظ و انتظر إلى حدود ساعة تقريبا أو أقل بإذن الله و سيتم إضافة الروابط المنبثقة الربحية لموقعك ، هذا مثال لمدونتي و قد أضفتها لها قبل 10 دقائق فقط قبل وضع تدوينتي هذه . 

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

  1. هل الطريقة في الاخيرة مجربة و هل هي موثوقة

    ردحذف
  2. السلام عليكم نعم الطريقة مجربة و موثوقة و تم السحب عدة مرات بدون أي مشاكل و بالنسبة لمضاعفة الأرباح فهي اداة في ادفلاي يمكنك الاستفادة منها من خلال النوافذ المنبثقة و يعتبر ربحها احسن بكثير من اختصار الروابط ^_^.

    ردحذف
  3. شكرا على الشرح الوافي .

    ردحذف
  4. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  5. السلام بتمنى تساعدني و شكرا جزاك الله خيرا عليكم اخي الكريم شكرا جزيلا لك والله موضوع رائع و انا استفدت كثيرا فقط اردت سؤالك انا لم استطلع ان اعمل الخطوة الاخيرة الي تحدثت عليها عن اضافة روابط ماطلعتلي لوحة التحكم الي حكيت عليها

    ردحذف
  6. و عليكم السلام
    يمكن اختصار الروابط من خلال الصندوق الاصفر في الصفحة الرئيسية

    ردحذف

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.