طريقة تصفح المواقع بدون انترنت في الاندرويد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، في موضوع اليوم سنتعرف على 

طريقة تصفح المواقع بدون انترنت في الاندرويد

فى هذا الموضوع سوف نتعرف على افضل طريقة لتصفح المواقع بدون نت على كل الهواتف بنظام الاندرويد عن طريق حفظ مواقع الانترنت التى تزورها ، ثم بعد ذالك تصفح مواقع الويب وقراءة المواضيع فى حالة عدم اتصالك بالانترنت ، كل ذالك سوف يكون عن طريق تطبيق باسم Pocket مجانى التحميل متوفر على متجر جوجل بلادى لكل هواتف الاندرويد .
  • طريقة استخدام برنامج Pocket :
كل اللى عليك الدخول على متجر جوجل بلاى من هاتفك بنظام الاندرويد ، ثم تحميل وتثبيت البرنامج على هاتفك وبعد الانتهاء من تثبيت البرنامج وعند تشغيله لاول مرة ، سوف يطلب منك تسجيل حساب جديد او التسجيل عن طريق حساب جوجل ( الجى ميل ) الخاص بك على هاتفك ، ثم تابع  خطوات التسجيل البسيطة للغاية .



وبعد الانتهاء من عملية التسجيل ، قم بفتح متصفح الانترنت المثبت على الهاتف وليكن متصفح جوجل كروم ، ثم اذهب الى اى موقع تريده وبعد ذالك قم بفتح الموضوع الذى تريد تصفح بعد ذالك بدون انترنت ، ثم انقر فى الاعلى واختر " مشاركة " وانقر على ايقونة البرنامج كما فى الصورة لحفظ ذالك الموضوع وتصفح فيما بعد بدون انترنت ( كما فى الصورة التالية ) .


فى هذه الطة يمكنك حفظ الموضوع او صفحة الويب الذى تريد ان تتصفحه بدون انترنت على هاتف باسم خاص بك عن طريق النقر على علامة القلم فى فى الصورة رقم (1 ) واكتب الاسم   ، ثم انقر " save ". كما فى الصورة التالية قمت بحفظ الموضوع باسم " wingiz.com " .
ثم بعد ذالك يمكنك قفل الانترنت على هاتفك ، ثم انتقل الى برنامج Pocket وعند تشغيله سوف تجد الموضوع الذى قمت بحفظه فى الواجهة الرئيسية للبرنامج ، فقط كل الى عليك انقر على الموضوع وقم بتصفحه بدون انترنت .



يمكنك حفظ العديد من المواضع وصفحات الويب من خلال برنامج Pocket ، ثم تصفحها مرة اخرى بدون اتصال بالانترنت ، وهذه الطريقة رائعة وسوف تمكنك من قراءة اى موضوع والاستفادة من وقتك فى حالة وانت ليس متصل بالانترنت .
  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.